حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة شاب وإصابة اثنين فى حادث تصادم بالفيوم

اسعاف
اسعاف

شهد طريق قرية بني صالح بدائرة قسم شرطة مركز الفيوم حادث تصادم دراجتين بخاريتين "موتوسيكل" وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في أيدي السائقين وفقدانهما السيطرة على الدراجتين، فاصطدما ببعضهما، وتسبب في وفاة شاب وإصابة اثنين آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وفاة شاب وإصابة اثنين فى حادث تصادم بالفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق الفيوم قرية بني صالح الزراعي، ووجود متوفى ومصابين.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وتبيَّن تصادم دراجتين بخاريتين على طريق قرية بني صالح الزراعي، ما أسفر عن مصرع شخص يُدعى "حمادة صلاح هلال" - 18 سنة، ومقيم بقرية بني صالح، وإصابة 2 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بـ3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرَّحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير عقب إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن.

كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found