حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:18 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حب لا يعرف المستحيل.. خطوبة سوزي الأردنية وطارق حديث السوشيال ميديا

خطوبة سوزي الأردنية
خطوبة سوزي الأردنية

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم البلوجر والتيك توكر المصرية سوزي الأردنية، التريندات ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل قراءة فتحتها وإعلانها موعد خطبتها على الشاب الذي يدعى طارق، والتي دائمًا تتحدث عنه في معظم فيديوهاتها بعد قصة حب استمرت 5 سنوات، وصفها الجمهور بالعلاقة المستحيلة.

تفاصيل خطوبة سوزي الأردنية

قبل حفل الخطوبة بيوم، نشرت سوزي الأدرنية مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك قالت فيه :"والله العظيم مش عارفة أنام من كتر الفرحة، فرحانة أوي احنا مع بعض من 5 سنين، وعلاقتنا مكنتش سهلة خالص وعدينا بمشاكل كتير، حاسة إني هموت من كتر الفرحة"، وسرعان من انهالت عليها المباركات من قبل المتابعين من كل أنحاء العالم.

ارتدت سوزي الأردنية في حفل قراءة الفاتحة فستانا طويلا وأنيقا باللون الأبيض، مصنوع من الستان بتصميم بسيط وأكمام شفافة لتكشف عن جمالها وأناقتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سوزي مكياج باللوانات النود، التي تتناسب مع إطلالتها، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناعم، وفضلت أن ترتدي بروكة طويلة باللون البني.

جماهير السوشيال ميديا يهنئون سوزي الأردنية بحفل خطوبتها

بعد نشر سوزي الأردنية لفيديوهات حفل خطوبتها، انهالت الجماهير المباركة عليها والذين هنئوها وسط بعض سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من علاقتهم التي كانت مستحيلة وجاءت التعليقات كالأتي، " اكبر دليل اننا هتجوز الي بنحبو ان طارق وسوزي هيتخطبو"، " الف مبروك يا احلي سوزي وعقبال ليله كبير"، " انا مبسوطه اكتر من سوزي"، " الف مليون مبروك يا احلى سوزي في الدنيا"، " الفرحه المنتظره"، " اوعااا قراية فاتحة بنت خالتييي"، " اديلو ادى سوزى قتلتنى بجمالها وطيبتها"، " ايووووووه يا سوزسيييييي لولوووووووييي"، " ربنا يكمل فرحتك على خير ويسعدك الف مبروك يا حبيبتي"، " اوعاا العلاقات المستحيله متحمسالها ولا كانو فرحي"، " خطوبه سوزي تعلمنا أن مفيش حاجه مستحيل".

ما لا تعرفه عن سوزي الأردنية أشهر مشاهير التيك توك

سوزي من مواليد 2006، وتحمل الجنسية المصرية والأردنية، ولديها 4 ملايين متابع على تطبيق التيك توك، ومعروفة عند الجماهير بتلقائيتها وعفويتها في التصرف مما جعل الجمهور يحبها بشكل كبير.

ألا أنها واجهت سوزي الأردنية انتقادات واسعة بسبب طبيعة محتواها الجريء والمثير للجدل، وخلافاتها مع والدها بشكل مستمر .

أعلنت سوزي الأردنية، من قبل أنها تعاني من مرض السرطان، وتحاول ادخار الأموال للعلاج، كما أنها تتكفل بمصاريف شقيقتها المريضة، ولديها شقيقتان، مي ومودة، وتحب سوزي أختها مي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وترتدي سلسلة باسمها طوال الوقت، وتعاني مي من إعاقة عقلية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found