حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل إصابة 3 أشخاص وضبط 5 آخرين في مشاجرتين بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب 3 أشخاص برش خرطوش، في مشاجرتين بدائرة مركز دار السلام وجرجا بمحافظة سوهاج، وتمت السيطرة على المشاجرتين، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 5 أشخاص من المشاركين فيهما.

إصابة 3 أشخاص وضبط 5 آخرين في مشاجرتين بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرتين ومصابين بدائرة مركزي دار السلام وجرجا.


تبين من خلال الفحص وقوع مشاجرة ومصابة بمركز دار السلام، بين كل من -طرف أول- ولاء ع ا م، 16 عاما. طالبة، مصابة برش خرطوش بالقدم اليسرى، وتم نقلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وعيسى ر ع م، 23 عاما، سائق تروسيكل، وبين طرف ثانٍ- كل من هاني ع وت، 38 عاما، حاصل على دبلوم زراعة، ونجل عمومته إسلام ا ا م، 24 عاما، طالب، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.


تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني [ السلاح المستخدم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأولى من الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته بسبب أولوية المرور بالطريق بذات الناحية.


كما اندلعت مشاجرة ومصابين بمركز جرجا، بين كل من -طرف أول- أبو القاسم ج ع ع، 68 عاما، مزارع، مصابًا برش خرطوش متفرق بالجسم، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمومته علاء ف ع ا، 42 عاما، عامل، وبين طرف ثانٍ- محمد ا ي ع، 23 عاما، عامل مصابًا برش خرطوش متفرق بالجسم، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمه نعمان م ي ع، 32 عاما، سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة خرطوش من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نجم عنها الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found