حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:56 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين فى المنتزه

كيان تعليمى
كيان تعليمى

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين فى المنتزه، بزعم تسهيل العمل فى كبرى الشركات والمؤسسات.

ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين فى المنتزه

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص– مقيم بمحافظة الإسكندرية) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم دورات تدريبية وشهادات دراسية فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية - على خلاف الحقيقة -.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – 2 أكلاشيه بإسم الكيان- مجموعة من طلبات وإستمارات الإلتحاق بالكيان- مجموعة من الكتب تحوى المواد التى يتم تدريسها بالكيان "مجهولة المصدر"–دفتر إيصالات إستلام نقدية–مطبوعات دعائية خاصة بالكيان - جهاز حاسب آلى "بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى") وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found