حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع فتاة تناولت قرصًا لحفظ الغلال السام عن طريق الخطأ بسوهاج

اسعاف
اسعاف

لقيت فتاة في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعها، جرّاء تناولها قرصًا لحفظ الغلال السام عن طريق الخطأ، داخل منزل أسرتها بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مصرع فتاة تناولت قرصًا لحفظ الغلال السام عن طريق الخطأ بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش شرباش أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ بوصول المدعوة حنين ح ش ا أ ص، 24 عامًا، إلى مستشفى البلينا المركزي مصابة، بحالة تسمم -ادعاء تناول قرص لحفظ الغلال- وتوفيت خلال تقديم الإسعافات اللازمة لها، ومقيمه بدائرة مركز البلينا.

بسؤال كل من والدها حازم ش اص، 54 عامًا، حاصل على دبلوم زراعة، ووالدتها داليا ع ا ص،41 عامًا، ربة منزل، ومقيمان بذات الناحية، أفادا بأنه خلال وجودهما بالمنزل، وضعا قرصا لحفظ الغلال على كمية من المياه لحفظ القمح، تناولت ابنتهما المذكورة الماء عن طريق الخطأ، ما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

مصر تمليذة أسفل عجلات سيارة نصف نقل بطهطا

وفي وقتٍ سابق، لقيت تلميذة تبلغ من العمر 10 أعوام مصرعها، دهسًا أسفل عجلات سيارة نصف نقل بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى ساقلتة المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found