حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:59 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اندلاع حريق داخل شقة في العجوزة.. واختناق 3 أشخاص

 الحماية المدنية
الحماية المدنية

نشب منذ قليل حريق في شقة بالطابق الثامن بعقار مكون من 20 طابقا في ميدان سفنكس بدائرة قسم شرطة العجوزة، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء.

اندلاع حريق داخل شقة في العجوزة.. واختناق 3 أشخاص

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق في شقة بالطابق الثامن بعقار مكون من 20 طابقا في ميدان سفنكس، في دائرة قسم شرطة العجوزة.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة عليه، ومنع امتداده إلى باقي العقار، وتبين إصابة 3 أشخاص بحالة اختناق منهم 2 يحملان الجنسية اليمنية وآخر سعودي.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات نشوب حريق بأحد محولات الكهرباء بمحطة محولات المحروسة بقنا، وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.

وأفاد تقرير المعمل الجنائي بنشوب الحريق عرضيا نتيجة حدوث خلل بمنظومة العزل والتبريد ودورة الزيت الداخلية الخاصة بالمحول رقم (3)، ما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت به واشتعاله.

وبسؤال مشرف الوردية وأحد العاملين بالمحطة، أفادا بمشاهدتهما بداية الحريق بالمحول الثالث وحاولا إخماده باستخدام طفايات الحريق، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك، وأبلغا ورجحا نشوب الحريق لقدم المحول وزيادة الأحمال، وتمت إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتضررة عقب تحميلها على محطات أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found