حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:08 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتيل وحريق فى ”حرب شوارع” ببولاق الدكرور

مشاجرة
مشاجرة

شهدت منطقة بولاق الدكرور حرب شوارع، أسفرت عن قتيل وإحراق سيارة وشقة، فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على تنظيم السيارات.

بلاغ بنشوب مشاجرة

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوى، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، عن مشاجرة وسقوط قتيل ومصابين وإحراق شقة شقة وسيارة.

وانتقل الرائدان أيمن السكورى وأحمد يحيى، معاونى المباحث لمكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين “محمود. ع”، 40 عاما، سايس، توفي متأثرا بإصابته بجرح قطعى بالرأس وكسر بالجمجمة، وشقيقه “محمد”، فكهانى، مصاب ببتر في الأصابع وجرح قطعى بالبطن، وضبط بحوزته سلاح أبيض “كذلك”، وشقيقته “نسمة”، ربة منزل، 35 عاما، مع أنور ومحمود قوطة، تعدوا فيها على بعضهم البعض، مما تسبب فى مقتل الأول، وإصابة الآخرين.

إحراق سيارة وشقة

وذكرت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على تنظيم السيارات بالشارع، تطورت لمشاجرة، استعان فيها كل منهم بأنصاره، وأسفرت عن مقتل أحدهم الأول وإصابة الثانى والثالث، وبعد علم أهل المتوفى بمقتله، أحرقوا سيارة ميكروباص ملك الطرف الثاني، وأشعلوا النيران فى شقة، وقامت قوات الحماية المدنية بإخماد الحريق، وألقى القبض على المتهمين من الطرفين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found