حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:05 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على متحرش الأتوبيس بمنطقة التجمع الخامس

متهم
متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط أحد الأشخاص اتهمته فتاة بالتحرش بها ولامسها من الخلف أثناء استقلالها أتوبيس بمنطقة التجمع الخامس.

القبض على متحرش الأتوبيس بمنطقة التجمع الخامس

وتأتي هذه الواقعة بعد أيام قليلة من واقعة مشابهة حيث اتهمت فتاة أخرى أيضا شاب آخر بالتحرش بها ولامسها من الخلف أثناء استقلالها أتوبيس بمنطقة التجمع الخامس بنفس الطريقة.

وتم تشكيل فريق من المباحث توصل إلى المتهم بالتحرش بفتاة الأتوبيس وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجته أنكر ارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، كانت قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بتأجيل محاكمة سائق توك توك هتك عرض صغير بعد أن احتال عليه واستغل حداثة سنه، بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، لجلسة 4 أكتوبر.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 444 لسنة 2024 جنايات المطرية والمقيدة برقم 1452 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، أن جهات التحقيق تتهم السيد محمدي.م.م، أنه في يوم 13 يناير عام 2024، بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة، خطف بالتحايل المجني عليه الطفل الصغير حسام.أ، بأن استغل حداثة عهده فاستدرجه لمناطق عدة إثر إتيانه حيلة انطلت عليه مبعدًا إياه عن أعين ذويه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found