حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطعها أشلاء وتركها بالبانيو.. شاب يقتل جارته والسبب صادم

بانيو
بانيو

بدموع وجسد ملطخ بالدماء، وصلت“منى” الفتاة التي تبلغ من العمر 26 عامًا، إلى ديوان قسم شرطة أوسيم، وجسدها ملطخ بالدماء، وهي تستغيث برجال الأمن قائلة"الحقوني دخلت لقيت أمي متقطعة في بانيو الحمام وبيتنا مسروق".

جثة في البانيو

حررت الفتاة بلاغًا بالواقعة، قائلة إنها عثرت على جثة والدتها “فيروز” مقطعة لأشلاء داخل بانيو الحمام، كما اكتشفت سرقة مشغولاتها الذهبية.

وعلى الفور، تم إخطار أجهزة الأمن بالجيزة، وانتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة، وتبين صحة البلاغ، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم لإعداد تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وأوضح التقرير أن سبب الوفاة هو الخنق ثم الإصابة بـ 3 طعنات نافذة بالبطن أدت للوفاة في الحال.

من المتهم؟

وكثفت الاجهزة الأمنية، جهودها حتى توصلت إلى أنه في يوم 13 يونيو الماضي، صعد شاب يتعاطى مخدر الأيس بشراهة إلى سطح منزله ليدخن سيجارة، حينها بالصدفة رأي سيارة نقل تحمل أجهزة كهربائية لعروس في العقار الذي أمامه، وهنا اختمرت في ذهنه فكرة شيطانية وهي سرقة تلك الأجهزة وبيعها وقتل ربة المنزل إذا قاومته، وذلك لشراء المخدرات.

ارتداء نقاب

وقرر المتهم ارتداء النقاب، ليسهل عليه الدخول للعقار، وأخذ معه سكينًا، وطرق بابها، ولكن الضحية لم تكن بالمنزل، فقرر النزول من العقار ولكنه تفاجأ بجارة السيدة تسأله: "أنتي مين وبتخبطي على مين هنا؟".

خنق وتقطيع جثة

وظل صامتًا، حتى شكت السيدة بأمره ونزعت النقاب من على وجهه، واكتشفت أنه رجلًا وكادت تصرخ، فقام بكتم أنفاسها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسحلها إلى الحمام وأغلق باب شقتها، ثم سرق مصوغاتها الذهبية، وطعنها بالسكين ثم قام بتقطيع جثتها إلى أشلاء وتركها بالبانيو.

وارتدى المتهم النقاب مرة أخرى، ونزل قاصدًا بيت شقيقته المتزوجة، وطلب منها بيع مصوغات القتيلة، وبالفعل حاولت شقيقته بيع تلك المصوغات وهي على علم أنها لضحية شقيقها.

مشهد صادم

وعندما عادت ابنة الضحية من عملها رأت والدتها مقطعة لأشلاء، وانزلقت قدمها على دماء أمها بالحمام، وعلى الفور أسرعت للقسم لإبلاغ الشرطة، وتم إلقاء القبض على المتهم وشقيقته، وأقر بارتكابه واقعتي السرقة والقتل، بينما وجهت النيابة لشقيقته تهمة التستر عليه وبيع مصوغات ذهبية مسروقة.

وأحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، وحددت محكمة جنايات الجيزة، يوم 13 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهم وشقيقته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found