حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار قضائي عاجل تجاه المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة

جثة
جثة

قررت جهات التحقيق بحبس المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة بعد وصلة تعذيب، بعد القبض عليه واعترافه بارتكاب الواقعة.

قرار النيابة تجاه المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة

حيث أمرت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، بحبس المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة التي تبلغ من العمر 4 سنوات بعد وصلة تعذيب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة عقب القبض عليه.

تفاصيل واقعة الأب المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة

وكان قد شهدت منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واقعة قتل بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم والد الطفلة على تعذيبها حتى أنهى حياتها، جرى نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق التي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

حيث كشف الأهالي أن المتهم بإنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة، دائم التعدي بالضرب على أطفاله الـ6 ووالدتهم باستمرار، وفي يوم الواقعة ظل يضرب الطفلة صاحبة الـ4 سنوات بسبب تبولها اللارادي في الارضية وفي حائط الحمام ولم يلقي اهتمام لتوسلات الطفلة التي طلبت منه أن تشرب المياه أثناء تعذيبه لها ووفاتها.


بداية واقعة إقدام أب على إنهاء حياة طفلته بشبرا الخيمة


تعو بداية واقعة إقدام أب على إنهاء حياة طفلته في شبرا الخيمة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفلة تدعى "ك. ع" 4 سنوات بمنطقة أم بيومي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الطفلة قتلها والدها بعد وصلة تعذيب دامت ساعة حتى أرداها قتيلة وتركهان وبانتقال قوة امنية من مديرية أمن القليوبية من ضبط الأب المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وامرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى أسرتها، حيث شيع أهالي منطقة أم بيومي جثمان الطفلة وسط دعوات الجميع بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان لمقابر الأسرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found