حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:01 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«جريمة في البانيو».. 4 أطفال وسيدة خسروا أرواحهم فى 3 محافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

4 أطفال وسيدة أزهقت أرواحهم داخل "البانيو" في جرائم بشعة بـ 3 محافظات، أبرزها قيام سيدة بقتل طفلتيها والشروع في قتل الثالث بعدما أغرقتهم داخل بانيو، كما أغرق عامل ابنته في "البانيو" انتقامًا من زوجته، والثالثة كشفت عنها أشلاء سيدة في "البانيو" بدافع السرقة.

قتلت طفليها وفشلت في قتل الثالث

في أسيوط أحال المستشار تامر محمود، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية ربة منزل لمحكمة الجنايات لقتلها طفلتيها وشروعها في قـتل آخر عمدًا مع سبق الإصرار، حيث حملتهما أثناء نومهما ووضعتهما في بانيو حمام منزلها، وألقت عليهما الماء وضغطت عليهما حتى فارقًا الحياة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن "آية.أ.ع"، 34 عامًا، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية في 21 أبريل الماضي قتلت نجلتها "إسراء.د.ع" عمدًا مع سبق الإصرار بقرية المطمر بمركز ساحل سليم في أسيوط، عقب سفر زوجها إلى عمله، واختارت اليوم التالي لذلك موعدًا لتنفيذه، وما إن ظفرت بالمجني عليها حتى أطبقت على جيدها خنقًا فخارت قواها، وأجهزت عليها بأن قامت بحملها إلى حوض الاستحمام "بانيو" وغمرتها بالمياه حتى أودت بحياتها غرقًا.

اقترن بتلك الجناية جنايتان أخريان وهما قـتلها نجلتها الأخرى "دعاء.د.ع" عمدًا مع سبق الإصرار بأن حملتها أثناء نومها ووضعتها في حوض الاستحمام "بانيو" وغمرتها بالمياه حتى أودت بحياتها، كما شرعت في قتل نجلها الثالث "حمزة.د.ع" عمدًا مع سبق الإصرار، وتمكن من الفرار هربًا منها واستغاث بالأهالي.

خديجة غرقت في البانيو

جريمة بشعة ارتكبها أب في حق ابنته بالجيزة بعد خلافات وقعت بينه وزوجته ما دفعها إلى ترك المنزل، فقرر الانتقام منها في طفلته، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا من مستشفى تبارك بوصول جثة طفلة تبلغ من العمر عامين، بسبب اسفكسيا الغرق.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن الطفلة تدعى خديجة وأن والدها "أحمد. ص" هو من قتلها بعد أن أغرقها في حوض الاستحمام "البانيو" انتقامًا من والدتها بسبب خلافات بينهما وتركها المنزل.

تم القبض على الأب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق وقررت حبس الأب الذي اعترف بجريمته.

أشلاء في البانيو

أما في مدينة أوسيم شمال الجيزة كانت الصدمة لفتاة عادت إلى منزلها واكتشفت جثة والدتها وقد تحولت لأشلاء في "البانيو" وتناثرت دماؤها في الحمام، فاستغاثت بالجيران وحضرت الشرطة التي كشفت عن هوية الجاني الذي تبين أنه جارهما مدمن المخدرات، وبإلقاء القبض عليه اعترف بارتكابه الجريمة طمعًا في الأجهزة الكهربائية جهاز العروس ابنة المجني عليها واستغل وجود العجوز بمفردها وتسلل إلى العقار وأنهى حياتها وحول جسدها لأشلاء وفر هاربًا.

وأحيل المتهم للمحاكمة وتنطق محكمة جنايات الجيزة بالحكم ضده في شهر نوفمبر المقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found