حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:58 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتيل وحريق .. التحقيق في مشاجرة دامية بسبب ركن السيارات ببولاق الدكرور

مشاجرة
مشاجرة

فتحت نيابة جنوب الجيزة تحقيقات موسعة حول مشاجرة حرب الشوارع وقعت، مساء اليوم، بدائرة قسم بولاق الدكرور.

مشاجرة حرب شوارع ببولاق الدكرور

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة أسفرت عن سقوط سايس سيارات قتيلًا، وإحراق سيارة وشقة، وأن سبب المشاجرة هو الخلاف بين عائلتين على تنظيم “ركن” السيارات.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في المشاجرة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، وطلب تحريات المباحث.

“قتيل وحرق سيارة وشقة”.. التحقيق في مشاجرة دامية بسبب ركن السيارات ببولاق الدكرور

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة مفاده نشوب مشاجرة وسقوط قتيل ومصابين وإحراق شقة شقة وسيارة بدائرة القسم، على الفور انتقل المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور، على رأس قوة أمنية لمكان البلاغ، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (محمود. ع، 40 عاما، سايس)، توفي متأثرا بإصابته بجرح قطعى بالرأس وكسر بالجمجمة، وشقيقه (محمد.ع، فكهانى)، مصاب ببتر في الأصابع وجرح قطعى بالبطن، وضبط بحوزته سلاح أبيض (كزلك)، وشقيقته (نسمة 53 عاما، ربة منزل) عاما، وطرف ثاني (أنور.ا) و(محمود) وشهرته قوطة، وتعدى الطرفان على بعضهما ونتج وفاة الأول، وإصابة الآخرين.

وكشفت التحريات الأولية عن الواقعة، عقب الإنتقال والمعاينة، أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب خلاف على تنظيم السيارات بالشارع، تطورت لمشاجرة، استعان فيها كل منهم بأنصاره، وأسفرت عن مقتل الأول وإصابة الثانى والثالث.

وأشار شهود العيون على الواقعة إلى أنه بعدما علم أهل المتوفى بمقتله، قاموا باشعال النيران داخل سيارة ميكروباص ملك الطرف الثاني، وأشعلوا النيران فى شقة، وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found