حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:04 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة شاب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في مغسلة سجاد بالمنوفية

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

لقي شاب مصرعه صعقًا بالكهرباء، في أثناء عمله داخلة مغسلة سجاد، بقرية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وفاة شاب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في مغسلة سجاد بالمنوفية

تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع الشاب 'أحمد سامي'، 26 عامًا.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الشاب صعقًا بالكهرباء، في أثناء عمله داخل مغسلة السجاد بقرية جروان، وتم نقله لمستشفى الباجور لإسعافه، لكن جميع محاولات الطاقم الطبي باءت بالفشل.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نصبت مشنقة لنفسها.. فتاة تنهي حياتها داخل غرفة منزلها في المنيا

وفي سياق اخر، أنهت فتاة حياتها داخل غرفة منزلها، الكائن بإحدى قرى مركز العدوة، في محافظة المنيا، بعد أن نصبت مشنقة لنفسها؛ لتلفظ أنفاسها الأخيرة؛ نتيجة خلافات عائلية، وتم نقلها إلى المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن قيام فتاة بالتخلص من حياتها شنقا بمنزلها في مركز العدوة، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين قيام الفتاة أ-ف، في العقد الثالث من عمرها، بإنهاء حياتها شنقا ًداخل غرفة نومها بالمنزل.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found