حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محام يستولى على 800 ألف جنيه من مواطنة بالشرقية

الاستيلاء علي اموال
الاستيلاء علي اموال

حررت مواطنة محضرا بقسم شرطة ثان الزقازيق ضد محام اتهمته خلاله بالاستيلاء على مبلغ 800 ألف جنيه بزعم استثمار المبلغ في البورصة، ورفض إعطائها أي أرباح أو إعادة المبلغ.

وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق يفيد تلقي القسم بلاغا من " هبه. أ "، اتهمت خلاله " محمد نبيل أبو الفتوح "، محام مقيم بمدينة الزقازيق، بالاستيلاء منها على مبلغ 800 ألف جنيه ، بعدما استغل قيامها بتوكيله في إحدى القضايا ثم أقنعها بالمضاربة في البورصة عبر شركته المخصصة في العملات الورقية، مما مكنه من الاستيلاء على أموالها، وعندما طالبت باسترداد الأموال رفض.

تفاصيل بلاغ مواطنة بالشرقية ضد محامي

وأشارت الضحية أن المتهم قام بغلق محمولة ورفض رد المبالغ المالية للعملاء وظل في مقر سكنه بشارع الغشام بجوار هاي بروست ويقوم بالصلاة في المسجد كل فريضة بغرض فرض سمعه وهمية يستطيع من خلالها نهب عملاء جدد.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3442 إداري 2024 قسم شرطة ثان الزقازيق، وتناشد الضحية الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم لضمان استرداد أموالها بالقانون.

طفل يتسلم شهادة تخرج والدته من جامعة الزقازيق المتوفاة

وفي سياق آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل لم يصل عمره إلى العام يتسلم شهادة تخرج والدته من جامعة الزقازيق المتوفاة قبل أربعة أشهر من الحفل.

وأظهر المقطع المتداول الطفل صاحب الأشهر القليلة وهي يمسك ذراع شقيقة والدته المتوفاة منذ أربعة أشهر، ويسير ليتسلم شهادة تخرج والدته من أطباء جامعة الزقازيق.

كما أظهر المقطع الطفل وهو يرتدي روب التخرج والذي دون عليه من الخلف "مامي بتتخرج"، وظهرت أيضا خالة الطفل وهي مرتدية زي التخرج باللون الأسود، وقالت خلال كلمتها في الحفل "كان نفسي مي تكون حاضرة معانا".

وأوضحت «نور جلال» شقيقة الأم المتوفاة أن شقيقتها توفيت قبل أربعة أشهر، وكان عمر طفلها 6 شهور، مشيرة إلى أن سبب وفاة شقيقتها إصابتها بالانفلونزا.

وساد الحزن على وجوه جميع الطلاب بعد ظهور نجل صديقتهم وهو يتسلم شهادة تخرج والدته المتوفاة، كما علق الكثير بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found