حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انهيار جزئي بمنطقة الكيت كات تؤدي إلى وفاة عامل وإصابة آخر

انهيار جزئي بعقار قديم
انهيار جزئي بعقار قديم

لقي عامل مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة جراء انهيار جزئي لمنزل مكون من طابق واحد بمنطقة الكيت كات شمال محافظة الجيزة، بينما تشهد المنطقة حالة من الحزن والترقب في ظل تحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث.

بلاغ غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بحدوث انهيار جزئي لمنزل مكون من طابق واحد بمنطقة الكيت كات

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بحدوث انهيار جزئي لمنزل مكون من طابق واحد بمنطقة الكيت كات، شمال المحافظة. انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور، مدعومة بسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث. بالفحص تبين انهيار المنزل جزئيًا، وأسفر الحادث عن انتشال عاملين، هما "رمضان" و"سيد"، إلا أن أحدهما توفي متأثرًا بإصابته الخطيرة.

تكليف النيابة العامة بمباشرة التحقيقات لكشف أسباب وملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

اتخذت السلطات كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تكليف النيابة العامة بمباشرة التحقيقات لكشف أسباب وملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

أصابة فتاة سودانية بجروح بعد أن قفزت من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة عقب تغيير السائق لخط سيره أمام جامعة القاهرة.

في حادث منفصل، أصيبت فتاة سودانية بجروح بعد أن قفزت من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة عقب تغيير السائق لخط سيره أمام جامعة القاهرة. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من المستشفى يفيد بوصول الفتاة مصابة بكدمات وسحجات متفرقة. بالفحص تبين أنها قفزت من السيارة بعد تغيير السائق لخط سيره، مما دفعها للخوف والقفز من السيارة. وقد لاذ السائق بالفرار، وتعمل الأجهزة الأمنية على تكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط السائق.

واقعة مشابهة تثير القلق

تذكر الحادثة بواقعة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بفتاة الشروق، التي قفزت من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة ودخلت في غيبوبة انتهت بوفاتها. أثارت تلك الحادثة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وأدت إلى حالة من الحزن الكبير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found