حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:48 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في اعتداء زوجة الابن على حماتها والدة الزوجة تكشف المستور.. أكلت بط فجرت الموقف !!!!

والدة الزوجة  ومعها الطفل
والدة الزوجة ومعها الطفل

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، تحدثت والدة نداء، الشابة المتهمة بالاعتداء على حماتها الحاجة حنان إبراهيم، لتوضيح ما حدث بالتفصيل. وأوضحت أن الخلاف بدأ بسبب حديث حماتها عن الطعام، مما دفع نداء للشعور بالإهانة والضيق.

بنتها جاءت إليها تشكو من كلام حماتها وأعربت عن نيتها شراء حبوب الغلة للراحة

والدة نداء قالت في مقابلة "في اليوم ده، سألت حماتي بنتي إذا كانت قد أكلت البط، فأجابت نداء بنعم، لكنها كانت تشعر بالتعب والإعياء بسبب الرضاعة. حماتها قالت لها بلهجة جارحة، وأوضحت أن بنتها جاءت إليها تشكو من كلام حماتها وأعربت عن نيتها شراء حبوب للراحة"

ذهبنا إلى منزل حماتها لتوضيح الأمر، لكن الحوار تطور إلى مشاجرة كلامية. حماتها طلبت مني أخذ بنتي معي لأنها 'مش نافعة

وأكملت: "ذهبنا إلى منزل حماتها لتوضيح الأمر، لكن الحوار تطور إلى مشاجرة كلامية. حماتها طلبت مني أخذ بنتي معي لأنها 'مش نافعة'. عندما حاولت تهدئة الوضع، تطورت المشاجرة إلى اعتداء جسدي حيث قامت نداء بضرب حماتها وقطعت شعرها."

مصروف بنتي وابنها 350 جنية شهريا تحصل عليها من حماته الذي يرسلها الزوج لأمة

وأضافت والدة نداء: "بنتي تعاني من الضغوطات المالية، حيث يرسل زوجها المال إلى والدته التي تعطي نداء مبلغاً زهيداً لا يكفيها وهو 350 جنية شهرياولا يكفي ابنها المريض. هذا الضغط المتواصل هو ما دفعها للتصرف بهذا الشكل الغير مبرر. نحن نحاول الآن تهدئة الأمور ونأمل في التوصل إلى حل يضمن الأمان لبنتي وحفيدتي."

ردود فعل الزوجالذي لم يتحدث إلى زوجته منذ الحادثة وأن ما حدث قطع حبال الود

الشاب علي نبيل، زوج نداء، أعرب عن صدمته من الواقعة، مؤكداً أنه لم يتحدث إلى زوجته منذ الحادثة وأن ما حدث قطع حبال الود بينهما. وقال: "أشعر بصدمة تفوق الوصف، ولم أتحدث إلى زوجتي منذ وقت الواقعة لأن ما فعلته قطع حبال الود بيننا."

الشاب علي نبيل هو من نشر مقطع الفيديو بعد أن علم بتعرض والدته للضرب من قبل زوجته

من جانبها، أوضحت وزارة الداخلية المصرية ملابسات الواقعة في بيان رسمي، حيث أكدت أن الشاب علي نبيل هو من نشر مقطع الفيديو بعد أن علم بتعرض والدته للضرب من قبل زوجته. وأضاف البيان أن والدته أيدت التهم ضد زوجة نجلها واعترفت الأخيرة بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found