حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 08:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف علي قصة اصغر عروسين في مصر - تفاصيل

اصغر عريس في مصر
اصغر عريس في مصر

في مداخلة هاتفية مثيرة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، كشف عبده نجم، أصغر عريس في مصر، عن حقيقة خطوبته ومنة قدري بعد انتشار فيديو لهما على منصات التواصل الاجتماعي. عبده، الذي يبلغ من العمر 17 سنة، أوضح أنه التقى بخطيبته منة في حفل عيد ميلاد قبل شهر واحد، وأنهما يعملان معًا في تقديم الحفلات.

خطوبة تثير الجدل: عبده نجم ومنة قدري يكشفان الحقيقة

عبده، المطرب الشاب الذي يترأس فرقة موسيقية، أكد أنه يعمل ويدرس في الوقت ذاته لتوفير لقمة العيش لمنزلين، مشيرًا إلى أن الزواج سيكون بعد عدة سنوات. من جهتها، أوضحت منة قدري أنها اختارت الارتباط بعبده بعد موافقة أهلها، وأنهما يغنيان معًا في الحفلات بجانب دراستهما.

عبده شخصية مشهورة في الحفلات الشعبية ويدرس الموسيقى والمقامات

محمود نجم، شقيق عبده ومدير أعماله، تحدث عن الهجوم الذي تعرضوا له، مشددًا على أن عبده شخصية مشهورة في الحفلات الشعبية ويدرس الموسيقى والمقامات. القصة أثارت الكثير من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أبدى البعض إعجابهم بالشجاعة والإصرار، فيما انتقد آخرون الخطوبة في هذا السن المبكر.

تفاصيل الواقعة ومواقف الأطراف المختلفة

وأشار عبده خلال المقابلة إلى أنه لم يتوقع هذا الاهتمام الكبير والانتقادات الحادة من الجمهور بعد انتشار الفيديو. وقال: "كنا فقط نحتفل بخطوبتنا ولم نتوقع أن ينتشر الفيديو بهذه السرعة". وأضاف: "نحن ملتزمون بالدراسة والعمل، ونخطط للزواج بعد إتمام دراستنا وتوفير مستقبل أفضل".

منة قدري، من ناحيتها، عبرت عن سعادتها بالخطوبة وقالت: "أنا سعيدة جداً مع عبده، وهو شخص رائع ويدعمني في كل شيء. نحن نعمل بجد لتحقيق أحلامنا ونأمل أن يتفهم الناس ذلك".

ورغم الهجوم الذي تعرضوا له، أكدت العائلة دعمها لعبده ومنة. وقال والد منة: "كنت متردداً في البداية ولكن بعدما رأيت جديتهما وإصرارهما، قررت دعمهما. ما يهمني هو سعادة ابنتي".

ردود الأفعال الاجتماعية والإعلامية

انتشرت قصة عبده ومنة كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض. البعض أشاد بالشجاعة والإصرار على تحقيق الأحلام رغم الظروف الصعبة، بينما اعتبر آخرون أن الخطوبة في هذا السن المبكر ليست خطوة حكيمة.

الإعلامية عزة مصطفى، من جانبها، علقت على الواقعة قائلة: "هذه قصة تلهم الشباب ولكنها تثير أيضاً الكثير من التساؤلات حول المسئولية والنضج في اتخاذ مثل هذه القرارات في سن مبكرة".

مستقبل عبده ومنة

وبينما تستمر النقاشات حول خطوبتهما، يبقى عبده ومنة متمسكين بحلمهما ومستمرين في العمل والدراسة لتحقيق أهدافهما. "نحن نعيش حياتنا ونحاول أن نبني مستقبلنا بخطوات ثابتة"، قال عبده في ختام حديثه.

هذه القصة تسلط الضوء على التحديات والفرص التي يواجهها الشباب في مصر، وتجعلنا نتساءل عن كيفية تحقيق التوازن بين الطموحات الشخصية والمسؤوليات الاجتماعية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found