حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحذير عاجل: احذر من خدعة التوك توك في حلمية الزيتون

بوست توكتوك التجنيد.
بوست توكتوك التجنيد.

تدواول رواد موقع فيس بوك بوست عبارة عن نصيحة موجهه للشباب الذاهب الي مقر التجنيد في منطقة حلمية الزيتون بالقاهرة واليكم ماجاء بالبوست بالتفصيل

في ظل الازدحام الكبير وضغوط الحياة اليومية، أصبح التنقل داخل المدينة يعتمد بشكل متزايد على وسائل النقل السريعة مثل التوك توك. لكن، يجب أن تكون حذرًا للغاية خاصة إذا كنت تتجه إلى منطقة التجنيد القديمة في حلمية الزيتون عبر المترو. في هذا التقرير، نسلط الضوء على خدعة شائعة يتعرض لها المواطنون بشكل متكرر، وكيفية تجنب الوقوع في فخ النصابين.

تخذير من من استخدام التوك توك المنتشرة أمام محطة المترو

إذا كنت تتوجه إلى منطقة التجنيد القديمة في حلمية الزيتون وتصل إلى هناك عبر المترو، يجب عليك توخي الحذر الشديد من استخدام التوك توك المنتشرة أمام محطة المترو. يقوم بعض سائقي التوك توك بالاستفادة من عدم معرفة الركاب الجدد بالمنطقة، حيث يعرضون عليك توصيلك إلى التجنيد. يبدأ السائق في الدوران بك في الشوارع الجانبية والتوهان في المنطقة، لينتهي بك المطاف بعدم الوصول إلى وجهتك النهائية.

ملعوب سائقي التيك توك وفرض عليك رسومًا باهظة.

بدلاً من توصيلك إلى التجنيد، يعود بك السائق إلى محطة المترو مرة أخرى بعد أن يستنفذ وقتك وجهدك ويفرض عليك رسومًا باهظة. وإذا حاولت الاحتجاج أو المطالبة بحقوقك، قد يتجمع حولك مجموعة من هؤلاء السائقين لتهديدك وإرهابك.

تجاهل أي شخص يحاول إيقافك وأخبره بثقة أنك تعرف الطريق جيدًا

لحماية نفسك من هذه الخدعة، ننصحك عند خروجك من محطة المترو بالسير يسارًا، ثم الصعود على الجسر وعبوره إلى الناحية الأخرى. تجاهل أي شخص يحاول إيقافك وأخبره بثقة أنك تعرف الطريق جيدًا. بمجرد عبور الجسر، يمكنك الاستمرار في المشي مباشرةً أو ركوب ميكروباص من عند كشري الزعيم بتكلفة حوالي 3 جنيهات، والذي سيصل بك مباشرة إلى منطقة التجنيد.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found