حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل اتهام إسلام البحيري بالنصب على سيدة أعمال أجنبية بقيمة 300 ألف درهم إماراتي

اسلام البحيري
اسلام البحيري

وجهت سيدة أعمال أجنبية اتهامًا للباحث إسلام البحيري بالنصب والاحتيال بعد أن استولى على مبلغ قدره 300 ألف درهم إماراتي، وذلك بعدما أوهمها باستثمار هذه الأموال في البورصة لتحقيق أرباح كبيرة. وتقدمت السيدة ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، حيث زعمت أن البحيري أقنعها بالاستثمار معه على مدى عامين دون أن تتلقى أي عوائد مالية، بل اكتشفت أن الشيك الذي حرره كضمان لها ليس له رصيد. أثار هذا الحادث حالة من الجدل حول نزاهة المعاملات المالية والاستثمارية وأهمية اتخاذ الإجراءات القانونية السليمة لحماية الأموال والمستثمرين.

بلاغ رسمي ضد البحيري في قسم شرطة أول أكتوبر

استقبل قسم شرطة أول أكتوبر بلاغًا من سيدة أعمال أجنبية تتهم الباحث إسلام البحيري بالاحتيال والنصب عليها. وفقًا لتصريحات السيدة، فإن البحيري أقنعها باستثمار مبلغ 300 ألف درهم إماراتي في البورصة على مدار عامين، واعداً إياها بأرباح ضخمة. كضمان لهذه الأموال، قام البحيري بتحرير شيك بقيمة مليون و45 ألف جنيه، ليطمئنها على استثماراتها.

شيك بدون رصيد وضياع اصل الدين عليها

ولكن السيدة أشارت في بلاغها إلى أنها لم تتلقَّ أي أرباح طوال هذه الفترة، ولم يتم إعادة أصل المال إليها. وعندما قررت صرف الشيك لضمان أموالها، فوجئت بعدم وجود رصيد كافٍ في حساب البحيري بالبنك، ما دفعها لتقديم شكوى رسمية ضده واتهامه بالنصب والاحتيال عليها.

تحرير محضر بالواقعة للبحث في ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة

بدأت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة للبحث في ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة. يأتي هذا الحادث ليبرز أهمية التأكد من مصداقية الاستثمارات والضمانات المالية، وكذلك التأكد من سلامة الإجراءات القانونية لضمان حماية الحقوق المالية للمستثمرين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found