حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:53 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 3 صغار بتهمة سرقة نصف مليون جنيه من سيارة خلال سيرها بقنا

ضبط متهم
ضبط متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط 3 صغار بتهمة سرقة نصف مليون جنيه من سيارة خلال سيرها على طريق قنا - سفاجا بدائرة قسم بندر قنا.

ضبط 3 صغار بتهمة سرقة نصف مليون جنيه من سيارة خلال سيرها بقنا

كانت البداية بتلقي اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من قسم بندر قنا يفيد ورود بلاغ من محمد.ر، صاحب مخزن أغذية بأنه اعتاد حفظ المبالغ التي يقوم بتحصيلها بالصندوق الخلفي من السيارة، وأثناء قيادته سيارته بشارع المعتقل فوجئ بباب السيارة الخلفي من السيارة مفتوح واختفاء كيس بداخلة نصف مليون جنيه ولم يتهم أحدا بالسرقة.

شكّلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن المتهمين في الواقعة أحمد.ع.ح، ومحمد.ع.إ، ويوسف.ف.م، والذين لم تبلغ أعمارهم 18 عامًا، وتمكنت قوة أمنية من ضبطهم وعثر بحوزة المتهم الأول تليفون محمول وكمية من الهيروين والشابو و100 ألف جنيه، وعثر بحوزة المتهم الثاني على مبلغ مالي قدره 68 ألفا و400 جنيه، بينما عثر بحوزة المتهم الثالث مبلغ 80 ألف جنيه.

واعترف المتهمون بأنهم اعتادوا الوقوف بالقرب من المطبات وأثناء وقوفهم على إحدى المطبات شاهدوا السيارة قادمة بطريق قنا سفاجا استقلوا السيارة من الخلف وقاموا بفتح صندوقها ففوجئوا بوجود الكيس فقالوا بالاستيلاء عليه، وقاموا بصرف جزء من المبلغ على ملذاتهم وتوزيع جزءًا منه على أصدقائهم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي قررت حبس المتهمين الأول والثاني 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل أن يتقرر تجديد حبسهما 15 يوما آخرين، بينما تم إيداع المتهم الثالث بإحدى دور الرعاية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found