حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:14 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة شرف.. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل سيدة وعشيقها على يد زوجها بدار السلام

جثة
جثة

تواصل النيابة العامة، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل سيدة وشخص تجمعهما علاقة غير شرعية، بمنطقة دار السلام، وتبين أن القاتل هو الزوج بمعاونة آخرين، بسبب خيانتها له أثناء سفره.

اقوال الشهود

وجاء فى اقوال شهود العيان: انه يوم الواقعة تناهي الى سمعهم اصوات صراخ ومشاجرات من احد الشقق السكنية فى العقار محل الواقعة، وباستبيانهم الأمر، أبصرو عدد من الرجال بحوزتهم عصا خشبية، يخرجون من الشقة ويغادرون العقار، على عجلة، وفور دخولهم الشقة وجدوا المجني عليهم، غارقون فى دمائهم، وقاموا باخطار الشرطة، ولم يتمكنو من اسعافهم.

اعترافات المتهمين

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين حيث أقر الزوج أنه كان مسافرا منذ 6 أشهر، ولدى عودته شك في سلوك زوجته، ووصل له أخبار بتردد أحد الأشخاص عليها، فقام بمراقبتها، وعلم أنها تلتقي معه بإحدى الشقق السكنية، بمنطقة عزبة خير الله نطاق دائرة قسم شرطة دار السلام.

ويوم الواقعة تتبعها، وعند وصولها، وهاتف والدها وأشقاءها، وتوجهوا سويا وبحوزتهم، أسلحة بيضاء "شوم"، وصعدوا إلى الشقة وما أن وجدوهم انهالوا عليهما بالضرب ثم فروا هاربين.

وتبين أن أشقاء المجني عليها ووالدها، كانوا بصحبة المتهم وأقروا بما جاء في الأقوال الخاصة بالمتهم الأول.

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة، أن الجثامين لسيدة ورجل في العقد الثالث من العمر، مصابين بكسور في الجسم، وتهشم في الجمجمة، وجروح قطعية بالرأس، أدت إلي نزيف أسفر عن وفاتهما، وأمرت النيابة بإجراء الصفة التشريحية للمتوفين، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

وكشفت التحقيقات الاولية، أن الزوج شك في سلوك زوجته، وتوصل إلى أنها تجمعها علاقة غير شرعية بشاب، وضبطهم سويا وقام بالتعدى عليهم بالضرب، بمعاونة شقيقه واشقاء المجني عليها، حتي الوفاة، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهمين.

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على عامل وشقيقه و2 من أشقاء زوجته لقتلهم زوجته وعشيقها بمنطقة عزبة خير الله بدار السلام.

بلاغ الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل وقتيلة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثتى رجل وسيدة مصابتين بتهشم بالجمجمة نتيجة تعدي بالشوم عليهما، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة وشقيقه و2 من أشقائها بعد اكتشافهم وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة وشاب.
وأضافت التحريات ان الزوجة كانت على علاقة غير شرعية مع شاب وتتردد على منزله وحاولت فى الآونة الأخيرة إنهاء تلك العلاقة لكن العشيق كان يهددها بفضح أمرها مع زوجها وأهلها.

وتابعت التحريات أنه في اليوم الذي توجهت لمنزله لممارسة الرذيلة معه كان زوجها قام بتتبعها واتصل بشقيقه واشقائها وحضروا وقاموا بكسر الشقة وقتل المجنى عليهما، وجرى نقل الجثتين للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found