حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطعوا كف يده.. تفاصيل جريمة بشعة أمام نادي دريم

تفاصيل جريمة نادي دريم
تفاصيل جريمة نادي دريم

قال سامح بروك أحد أعضاء نادي دريم، إن مالك محمد عبد المقصود نجل أحد أصدقائه، سباح بنادي بيجاسوس منذ ويبلغ من العمر 16 عام تعرض، للاعتداء من قبل مجموعة من الشباب بسلاح أبيض، مما تسبب في إصابته إصابات شديدة الخطورة، أسفرت عن قطع كف يده وتم نقله إلى المستشفي، مشيرا إلى أنه مكث داخل غرفة العمليات لمدة 10 ساعات وتم نقله للرعاية المركزة.

قطعوا كف يده.. تفاصيل جريمة أمام نادي دريم تقضي على مستقبل سباح شاب

وأضاف سامح أن الشاب بعد الانتهاء من تدريب السباحة وتأدية صلاة العشاء، ذهب إلى "باركنج" البوابة الرئيسية، تصادف بمجموعة من الشباب، طلب أحدهما بمصافحته ثم فوجئ بأحد الشباب ينهال عليه بسلاح أبيض "سنجة"، مما أسفر عن قطع نصف كف يده و3 أصابع.

وأشار أحد أعضاء نادي دريم إلى أن الشباب الذين تعدوا على السباح مالك طلب أحدهم بعد المزاح"قالوا متهزرش وكأنه موقف واحد بيهزر أو وبيتنمر عليه وهو مطلعه سنجه وبيضربه بيها"، لافتا إلى أنه لم يكتف بذلك وانهال على كتفه لكنها لم تصبه واصابة قدمه "الولد اتشرح ونص كفه وقع والواد قالي نصا بقيت مشغول هجيب كف ايدي من على الأرض ازاي ".

وأوضح انهم بعد السؤال عن المتهم تبين أنه من سكان كمبوند دريم مشيرًا إلى أنه ليس بينه وبين المجني عليه أي عداء أو خلافات سابقة.

واستغاث بالأجهزة الأمنية حتى لا يتكرر الأمر مع شاب آخر مؤكدا أنهم ليس بينهم اي خلافات أو مع اسرهم، وأن الشاب ما زال يمكث بالعناية المركزة في حالة صعبة.

تفاصيل جريمة نادي دريمتفاصيل جريمة نادي دريمتفاصيل جريمة نادي دريمتفاصيل جريمة نادي دريم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found