حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تنهي حياة زوجها طعنًا بسبب خلافات أسرية في المنيا

جثة
جثة

شهدت محافظة المنيا واقعة مأساوية، حيث أقدمت زوجة على إنهاء حياة زوجها طعنا بسبب خلافات أسرية بينهما.

ضبط الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة، يتضمن مقتل شخص، على يد زوجته، طعنًا داخل منزلهما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مقتل و. م، 29 سنة، بعدة طعنات نافذة بآلة حادة “ سكين ”، وتم نقله للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة المذكورة تدعي ع. ع 29 عام وتم اقتيادها إلي ديوان الشرطة.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

طعنه بمقص.. تفاصيل مقتل شاب على يد ابن عمه في المنيا

وفي سياق آخر شهد مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم، واقعة مأسوية عندما أقدم شاب على إنهاء حياة ابن عمه، باستخدام آلة حادة -مقص- نتيجة مشاجرة نشبت بينهما بسبب لهو الأطفال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي للعرض على الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن مقتل شاب على يد ابن عمه باستخدام آلة حادة، بعد مشاجرة نشبت بينهما، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين أن الشاب أنهى حياة ابن عمه باستخدام آلة حادة -مقص-، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، عن أن سبب الواقعة يعود إلى خلافات نشبت بينهما نتيجة لهو الأطفال، وتم القبض علي المتهم، وجار التحقيق معه والاستماع لأقوال الشهود والجيران، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found