حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في أرض زراعية بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

لقي شخص مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري في أرض زراعية بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في أرض زراعية بالدقهلية

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة شخص أربعيني، متأثرا بطلق ناري في منطقة الصدر بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وعثرت على جثة شاب يدعي عمر. ح 40 عاما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

ضبط الزوجة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بالمنيا

وفي سياق آخر شهدت محافظة المنيا واقعة مأساوية، حيث أقدمت زوجة على إنهاء حياة زوجها طعنا بسبب خلافات أسرية بينهما.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة، يتضمن مقتل شخص، على يد زوجته، طعنًا داخل منزلهما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مقتل و. م، 29 سنة، بعدة طعنات نافذة بآلة حادة “ سكين ”، وتم نقله للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة المذكورة تدعي ع. ع 29 عام وتم اقتيادها إلي ديوان الشرطة.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found