حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انتهك جسدها لأسابيع..قرار عاجل بشأن رجل أعمال اعتدى على خادمة أجنبية بالشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري النيابة العامة بالشيخ زايد، تحقيقات موسعة في اتهام رجل أعمال باغتصاب خادمة أجنبية بعد احتجازها لعدة أسابيع داخل فيلا بالحي الراقي.

انتهك جسدها لأسابيع..قرار عاجل بشأن رجل أعمال اعتدى على خادمة أجنبية بالشيخ زايد

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد مواجهته بأقوال الخادمة المجني عليها.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أحد المسئولين بسفارة أجنبية أبلغ قسم شرطة الشيخ زايد بتلقيه استغاثة من مواطنة من بلدته باحتجاز مخدومها لها منذ أسابيع في فيلا بمدينة الشيخ زايد وانتهاك جسدها ومواقعتها رغما عنها ومنعها من الخروج بعد الاستيلاء على جواز سفرها.

بعد استصدار إذن من النيابة العامة انتقلت قوة أمنية الى موقع الفيلا التي أخبرت الخادمة مسئول سفارتها بمكانها، وتبين انها متواجدة بمفردها داخل فيلا غير مسكونة ولا يوجد بها سوى أثاث بسيط تقيم عليه.

أضافت التحقيقات ان فريقا من النيابة العامة انتقل الى مقر الفيلا للاستماع لأقوال الخادمة وإجراء المعاينة التي أسفرت عن وجود دلائل على مواقعة صاحب الفيلا للخادمة فتم تحريزها لإرسالها الى الطب الشرعي.

حددت أجهزة الامن بالجيزة مكان تواجد رجل الاعمال ونجحت قوة امنية في القاء القبض عليه وبمواجهته أقر امام رجال الشرطة بارتكاب الواقعة ليعود وينفيها امام النيابة العامة خلال التحقيق معه.

وقررت النيابة ارسال المتهم الى مصلحة الطب الشرعي، كما قررت حجزه ٢٤ ساعة لحين ورود تحريات البحث الجنائي حول صحة اتهامه باغتـ.صاب الخادمة الأجنبية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found