حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دماء علي الأسفلت.. شاب يحقق حلمه ويفارق الحياة

ضحية الحادث
ضحية الحادث

لم يدرك الشاب بنداري، المقيم في “بلبيس” بالشرقية، أن حادثا مأساويا سيقضي علي حلمه ويتركه غارقًا في دمائه علي "الأسفلت"

بنداري في منتصف العقد الثالث من عمره، كان متفوقا في دراسته، وبعد الثانوية العامة التحق بكلية الطب وتخرج فيها ليصبح “طبيب أسنان” ويحقق حلمه.

بعد التخرج بدأ يفكر في فتح “عيادة خاصة”، لمساعدة أسرته ماديًا، ويقضي وقته في السفر والتنقل بين المحافظات من أجل كسب لقمة العيش.

استمر بنداري في رحلاته الشاقة، حتي تمكن من تحقيق حلمه وفتح عيادته، ما رسم الفرحة والسرور علي وجهه ووجوه أسرته.

خرج بنداري للسفر متوجها إلي أسيوط، في رحلته الأخيرة، حيث اصطدمت الحافلة التي تقله مع آخرين بسيارة نقل كبيرة “تريلا”، ما أسفرت عن 6 ضحايا بينهم “بنداري”، وإصابة 21 شخصا .

وقال صديق الضحية ، “بنداري مات وهو بيسعى علي أكل عيشه، مات راجل، خايف علي أهل بيته وبيسافر بلاد من الشرقية لأسيوط كل اسبوع عشان يوفر لهم اللقمة”.

واضاف، “كان مكلمني وفرحان أنه اخيرا وصل لحلمه، وفتح عيادة في منطقة راقية، وخلاص هيشتغل شغل بمستوى عالي، صوته كانت مليان فرح بكرم ربنا عليه ولكن الحادثة ضيعت حلمه.

وتابع، " أسرة بنداري وأهل مدينته يعيشون حالة صعبة بقلوب تكسوها الحزن علي وفاته.

تفاصيل الحادث

  • شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم بمحافظة المنيا، حادثاً مروعاً، إذ اصطدم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة “تريلا”، ما أسفر عن وفاة 6 وإصابة 21.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، عن تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة "تريلا" على طريق الجيش بالمنيا، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين، تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى العام.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلتي القيادة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found