حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ننشر صور لاعب الملاكمة غريق حمام سباحة نادي الترسانة

لاعب الملاكمة غريق نادي الترسانة
لاعب الملاكمة غريق نادي الترسانة

كواليس وتفاصيل وفاة لاعب ملاكمة داخل حمام سباحة نادي الترسانة في الجيزة، حيث حصل موقع حوادث اليوم على صور لاعب الملاكمة المتوفي غرقا داخل حمام السباحة.

تفاصيل غرق لاعب ملاكمة في حمام نادي الترسانة

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بغلق حمام السباحة الأوليمبي في نادي الترسانة غلق كامل لحين التحقيق في واقعة وفاة لاعب الملاكمة حمزة تامر داخل المياه أثناء تلقيه جلسة استشفاء مع زملائه بالفريق في حمام السباحة الاوليمبي.

طلبت نيابة شمال الجيزة تحريات المباحث حول واقعة غرق لاعب ملاكمة في حمام سباحة نادي الترسانة، كما أمرت باستدعاء زملاء لاعب الملاكمة المتوفي لسماع أقوالهم حول الواقعة وكيفية وفاته وحدوث الواقعة.

تفاصيل غرق لاعب داخل حمام السباحة في نادي الترسانة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بغرق شاب في حمام السباحة الأوليمبي بنادي الترسانة، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الغريق لاعب ملاكمة وكان متواجدا في حمام السباحة برفقة فريقه لإجراء جلسة استشفاء.

الشباب والرياضة تتابع حادث غرق لاعب الملاكمة في نادي الترسانة

وشرحت التحريات التي أجرتها فرق المباحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن اللاعب أثناء تواجده في حمام السباحة أصيب بحالة إعياء بعدما ابتعد عن باقي زملائه في الفريق.

وقالت التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث برئاسة العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إن لاعب الملاكمة بدأ في الغرق بعد دخوله لمنطقة عميقة، وتم انتشاله ونقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من باريس ، حادث غرق لاعب ملاكمة داخل حمام السباحة الأوليمبي بنادي الترسانة، ونقله إلى مستشفي إمبابة العام ووفاته داخل المستشفى.

ووجّه الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بمتابعة حالته أول بأول، ورفع تقرير تفصيلي للوزارة، لاتخاذ اللازم بشأن النادي، بعد التعرف على إجراءات السلامة المتبعة والتأكد من تطبيق أكواد السلامة بحمام السباحة.

وتابعت الوزارة مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة حالة اللاعب أولاً بأول من خلال لجنة تم إرسالها للمستشفى، وفقًا لتعليمات وزير الشباب والرياضة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found