حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة ربة منزل في ظروف غامضة داخل منزلها بالمحلة

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية، العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها في ظروف غامضة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنشاوى العام

العثور على جثة ربة منزل في ظروف غامضة داخل منزلها بالمحلة


تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغا، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها، بمنطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول المحلة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر، وتدعى أسماء البشبيشي داخل منزلها في ظروف غامضة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات ارتكاب الجريمة والقبض على المتهم، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت المباحث الجنائية، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

وفي وقت سابق، أقدم شاب بمنطقة العلو بدائرة ثان المحلة بمحافظة الغربية على إنهاء حياته بتناول حبة الغلة السامة؛ لمروره بأزمة نفسية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنشاوي العام تحت اشراف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية والوقوف على أسباب وظروف الملابسات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found