حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:04 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق مع موظفه حرضت 3 عاطلين على سرقة شركتها بالإسكندرية

متهمة
متهمة

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حجز موظفة بشركة وآخرين على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بتحريض 3 عاطلين للاستيلاء على مبلغ مالي وكذلك الرصيد النقدي المتوافر بخزينة من عهدة الفرع، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على باقي المبلغ.

بددت عهدتها.. التحقيق مع موظفه حرضت 3 عاطلين على سرقة شركتها بالإسكندرية

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من موظفة بفرع إحدى الشركات كائنة بدائرة القسم، بقيام شخص مجهول بالدخول للفرع محل عملها وإشهار سلاح أبيض والاستيلاء على مبلغ مالي من عهدة الفرع ولاذ بالهرب دون حدوث ثمة إصابات.

جرى تشكيل فريق من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة وضباط مباحث القسم، وتبين عدم صحة البلاغ وأن المبلغة قامت باختلاق الرواية.

بمواجهة المبلغة اعترفت بافتعالها الواقعة لتبديدها مبلغ مالي من العهدة الخاصة بالفرع وقيامها بالاتفاق مع 3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية" على افتعالها الواقعة مقابل تحصلهم على مبلغ مالي، وكذلك الرصيد النقدي المتوافر بالخزينة وقت ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بإنفاق باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

حبس أمين عهدة بشركة أدوية

كانت قد قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، حبس أمين عهدة بشركة أدوية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاستيلاء على كمية من الأدوية المخدرة المدرجة بجدول المخدرات، والتحفظ على المضبوطات وسرعة طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة محرم بك، يفيد بضبط "ا.ا.ا"، 34 سنة، أمين عهدة بمخازن شركة لتجارة الأدوية، لقيامه باختلاس كمية من الأدوية عهدته.

تبين من التحقيقات أنه استولى على 200 علبة أبتريل المخدر المدرج فى جدول المخدرات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found