حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على مساعدة محفظ قرآن البدرشين بعد ظهورها في مقطع معه

متهمة
متهمة

ألقت مديرية أمن الجيزة، القبض على مساعدة محفظ القرآن المتهم بالتحرش بالفتيات وتصويره لهن داخل مركز تحفيظ للقرآن الكريم في منطقة البدرشين بالجيزة.

القبض على مساعدة محفظ قرآن البدرشين بعد ظهورها في مقطع معه

وتبين أن الفتاة موظفة تعمل بالمركز وترتبط بعلاقة غير شرعية بالمتهم، وتبين تصويرها أثناء العلاقة معه.

ويناقش رجال المباحث الفتاة للوقوف على ملابسات تلك الوقائع ومعرفة مدى تورطها فيها من عدمه، وهل كانت على علم بما يفعله المتهم أم لا.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات القبض على محفظ قرآن بتهمة التحرش بالفتيات أثناء تحفيظهم القرآن في البدرشين.

وتبين من التحريات، أن المتهم لديه مركز لتحفيظ القرآن في البدرشين وكان يقوم بتحفيظ الفتيات فيه إلا أنه كان يتحرش بهم.

وشرحت التحريات، أن المتهم يدعى مصطفى م بالغ من العمر 35 عاما، يعمل منشد ديني ومحفظ قرآن وكان يستقبل الفتيات داخل المركز لتحفيظهم القرآن وكان يتحرش ببعضهم ويقوم بتصويرهم أثناء ذلك ويحتفظ بالفيديوهات على لاب توب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين تضمن ورود بلاغا من طالبة أفادت فيه بتلقيها رسائل خادشة للحياء عبر تطبيق الواتس آب، وعلى الفور أمر اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى الشيخ مصطفى ويمتلك دار تحفيظ قرآن في البدرشين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found