حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مات من الفرحة.. تفاصيل صادمة لوفاة والد عروس الغربية في يوم زفافها

والد العروس
والد العروس

حالة من الصدمة مرت بها عروس الغربية وأهلها، وذلك بعد وفاة والدها في يوم الزفاف نتيجة شدة الفرحة بابنته التي أصبحت "عروسة"، الأمر الذي لم يتحمله قلبه ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى، ليتحول الفرح إلى سرادق عزاء حزنا على رحيل والد العروس.

مات من الفرحة.. تفاصيل صادمة لوفاة والد عروس الغربية في يوم زفافها

أصيب أهالي منطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية بحالة من الصدمة والوجيعة عقب رحيل اب في العقد الرابع من عمره بشكل مفاجئ من شدة الفرحة يوم زفاف ابنته بعدما شارك فعاليات حضور حنتها بالأمس وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقله إلي مستشفي المبرة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة يوم زفافها الأمر الذي أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونعوا رحيله بالدعاء محبيه له بالرحمه والمغفره.

كما حرص أفراد أسرة الحاج "محمود أبوالعزم " الاب الضحية وزملائه علي دعوة محبيه وجيرانه لأداء صلاة الجنازة علي جثمانه بمسجد الجمعية الشرعية بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكري .

من ناحية دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حملة دعاء وإطلاق الصدقات الجارية علي روح الفقيد كونه اتسم بالروح الطيبه ودماثة الخلق كونه يشارك في اعمال الخير ودعم الفقراء والأسر الاكثر احتياجا من خلال المشاركات في المجتمع المدني.

جدير بالذكر أن الأب الراحل احتضن ابنته العروس قبل رحيله بنحو 24 ساعه ولكنه تعرض لوعكه صحية أدت إلي ضيق التنفس وهبوط حاد في الدورة الدموية بعدما احتفل بفرحته مع أفراد أسرته وأقاربه ورحل في صمت مفاجىء اوجع قلوب محبيه وزملائه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found