حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:52 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة فى الحى الراقى.. خادمة أجنبية تتهم رجل أعمال باغتصابها لعدة أسابيع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقات موسعة في اتهام رجل أعمال باغتصاب خادمة أجنبية بعد احتجازها لعدة أسابيع داخل فيلا بالحي الراقي.

مأساة فى الحى الراقى.. خادمة أجنبية تتهم رجل أعمال باغتصابها لعدة أسابيع

وكشفت التحقيقات الأولية أن أحد المسؤولين بسفارة أجنبية أبلغ قسم شرطة الشيخ زايد بتلقيه استغاثة من مواطنة من بلدته باحتجاز مخدومها لها منذ أسابيع في فيلا بمدينة الشيخ زايد وانتهاك جسدها ومواقعتها رغما عنها ومنعها من الخروج بعد الاستيلاء على جواز سفرها.

بعد استصدار إذن من النيابة العامة انتقلت قوة أمنية الى موقع الفيلا التي أخبرت بها الخادمة مسؤول سفارتها بمكانها وتبين أنها متواجدة بمفردها داخل فيلا غير مسكونة ولا يوجد بها سوى أثاث بسيط تقيم عليه.

أضافت التحقيقات أن فريق من النيابة العامة انتقل الى مقر الفيلا للاستماع لأقوال الخادمة واجراء المعاينة التي أسفرت عن وجود دلائل على مواقعة صاحب الفيلا للخادمة فتم تحريزها لارسالها إلى الطب الشرعي.

حددت أجهزة الامن بالجيزة مكان تواجد رجل الأعمال ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه وبمواجهته أقر أمام رجال الشرط بارتكاب الواقعة ليعود وينفيها أمام النيابة العامة خلال التحقيق معه.

وقررت النيابة ارسال المتهم الى مصلحة الطب الشرعي كما قررت حجزه ٢٤ ساعة لحين ورود تحريات البحث الجنائي حول صحة اتهامه باغتصاب الخادمة الأجنبية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found