حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:46 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقطع فيديو مرعب: طالب يقتحم شقة سيدة في السويس بسكين ويحاول السرقة

متهم  خادث السويس
متهم خادث السويس

في حادثة أثارت الرعب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول مستخدمو "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه شخص مجهول الهوية يدخل شقة سيدة في أحد العقارات بمحافظة السويس، بعد خروجهما من المصعد. الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر الإنترنت أظهر الشخص وهو يحمل سلاحًا أبيض، فيما تبدو السيدة في حالة من الفزع تستغيث قبل أن يفر هاربًا. هذه الواقعة التي لاقت اهتمامًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، أعادت إلى الواجهة المخاوف من جرائم السرقات والاعتداءات داخل المنازل.

أجهزة وزارة الداخلية قامت بفحص المقطع المتداول للتحقق من ملابساته

ووسط هذه الضجة، قامت أجهزة وزارة الداخلية بفحص المقطع المتداول للتحقق من ملابساته، لا سيما بعد عدم ورود أي بلاغ رسمي للشرطة بشأنه.

السيدة أكدت أنها لم تبلغ الشرطة بالحادث، نظراً لعلمها فيما بعد أن المعتدي هو جارها. و قامت إحدى صديقات السيدة بنشر مقطع الفيديو على "فيس بوك

أوضحت وزارة الداخلية أنه بعد الفحص والتحقيقات، تبين عدم ورود بلاغ لمديرية أمن السويس بشأن الواقعة. وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية السيدة الظاهرة في مقطع الفيديو، وبسؤالها، أفادت بأن الحادثة وقعت في 29 يوليو. حيث قامت بالاستغاثة بعدما تبعها أحد الأشخاص إلى شقتها وهو يحمل سكينًا، إلا أنه لاذ بالفرار بعد صراخها. السيدة أكدت أنها لم تبلغ الشرطة بالحادث، نظراً لعلمها فيما بعد أن المعتدي هو جارها. بدورها، قامت إحدى صديقات السيدة بنشر مقطع الفيديو على "فيس بوك" لتحذير المواطنين من احتمالية تكرار مثل هذه الحوادث.

القبض على الشخص المذكور، وتبين أنه طالب. وبمواجهته، اعترف بمحاولته ارتكاب السرقة

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على الشخص المذكور، وتبين أنه طالب. وبمواجهته، اعترف بمحاولته ارتكاب السرقة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found