حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:19 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في مواجهة مع الشرطة بوادى النطرون

مضبوطات مع عنصر شديد الخطورة بالبحيرة
مضبوطات مع عنصر شديد الخطورة بالبحيرة

في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، تسعى الأجهزة الأمنية بكل حزم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة التي تهدد الأمن العام. وفي عملية أمنية نوعية، تمكنت قوات الشرطة من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، والذي سبق اتهامه في 29 قضية متنوعة بين "سرقة بالإكراه، وحيازة أسلحة نارية، وبلطجة". العنصر الإجرامي كان مختبئًا في المنطقة الصحراوية خلف مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حيث جرت مواجهة ساخنة بينه وبين قوات الشرطة.

سبق اتهامه في عدد 29 قضية ما بين "سرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري، وبلطجة"، وذلك في المنطقة الصحراوية خلف مركز شرطة وادي النطرون

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، فقد تم تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة، سبق اتهامه في عدد 29 قضية ما بين "سرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري، وبلطجة"، وذلك في المنطقة الصحراوية خلف مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

بادري بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، ما أدى إلى اشتباك أسفر عن مصرعه. وقد عُثر بحوزته على عدد من الأسلحة والذخائر

عند استهداف المكان، واستشعاره بوجود القوات، بادر العنصر الإجرامي بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، ما أدى إلى اشتباك أسفر عن مصرعه. وقد عُثر بحوزته على عدد من الأسلحة والذخائر، شملت: بندقيتين آليتين، وطبنجة، وخمس خزائن آلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بالإضافة إلى سيارة مبلغ بسرقتها.

تأمين المجتمع وضبط العناصر الخارجة عن القانون

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، في إطار سعي وزارة الداخلية لتأمين المجتمع وضبط العناصر الخارجة عن القانون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found