حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هروبموظف بشركة استثمارية في الجيزة بمليون ونصف دولار: القصة الكاملة وراء الجريمة

الموظف سرق مليون ونصف دولار
الموظف سرق مليون ونصف دولار

في حادثة مثيرة تتعلق بعملية اختلاس ضخمة، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مسؤول بإحدى شركات الاستثمار العقاري بالدقي بشأن سرقة مبلغ مالي كبير. هذا الحدث أطلق شرارة التحقيقات المكثفة التي أدت في النهاية إلى كشف تفاصيل مثيرة حول تورط سائق الشركة في هذه العملية.

بلاغ باستلامه مبلغ مليون و500 ألف دولار من مقر الشركة والهروب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مسؤول بإحدى شركات الاستثمار العقاري بالدقي، يفيد بأنه بعد استلامه مبلغ مليون و500 ألف دولار من مقر الشركة، واستقلاله سيارة خاصة بالشركة يقودها سائق مقيم بمحافظة المنيا، كان من المقرر إيداع المبلغ في أحد البنوك بمنطقة رمسيس. إلا أنه فور وصولهما ونزول المسؤول من السيارة، هرب السائق بالسيارة والمبلغ المالي، ثم ترك السيارة أمام مقر الشركة واستولى على المبلغ وانصرف.

إستهداف السائق وضبطه، وعثر بحوزته على جزء من المبلغ المالي المستولى عليه

بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف السائق وضبطه، وعثر بحوزته على جزء من المبلغ المالي المستولى عليه. وبتحقيقات أكثر تفصيلًا، أرشد السائق عن جزء آخر من المبلغ المالي الذي كان بحوزة اثنين من أقاربه المقيمين بالمنيا. كما تبين أن السائق قام باستبدال جزء من المبلغ من العملة الأجنبية إلى المحلية عبر أحد معارفه الذي تم ضبطه أيضًا، وإنفاقه على متطلباته الشخصية.

استعادة جزء من المبلغ المالي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين

بعد الكشف عن ملابسات الحادثة واستعادة جزء من المبلغ المالي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين، وجاري عرضهم على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found