حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:53 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد العثور علي جثته مذبوحا.. كشف لغز مقتل مسن في بولاق الدكرور

جثة
جثة

ت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن مذبوحا وبه عدة طعنات داخل شقته في ظروف غامضة، بمنطقة طابق الديابة بحي بولاق الدكرور غرب المحافظة.

بعد العثور علي جثته مذبوحا.. الداخلية تكشف لغز مقتل مسن في بولاق الدكرور

حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة زوجة المجني عليه، يعاني من مرض نفسي وانتابته حاله نفسية وقام بالتعدي على المجني عليه طعنا بالسكين وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الجريمة.

البداية بتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل شقة سكنية بطابق الديابة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش المباحث إلي مسرح الجريمة، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد" في عقده الثامن به آثار طعنات متفرقة بالجسد وأثار ذبح بالرقبة، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى عقب حضور فريقا من النيابة العامة والطب الشرعي ورفع البصمات.

وبعمل التحريات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة زوجة المجني عليه، يعاني من مرض نفسي وانتابته حاله نفسية وقام بالتعدي على المجني عليه طعنا بالسكين وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الجريمة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found