حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج يضرم النار في جسد حماته لخلافات مالية بـ الفيوم

اسعاف
اسعاف

أقدم زوج في الفيوم على إضرام النار بجسد والدة زوجته بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم ،وذلك عن طريق سكب بنزين على جسدها واشعال النار بها ،وتم نقل المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق .

زوج يشعل النيران في جسد حماته بـ الفيوم

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً يفيد بقيام زوج بإشعال النيران في جسد والدة زوجته بقرية فيديمين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث المركز وضمت الرائد احمد يسري رئيس المباحث ، أن الشاب هو زوج ابنت المجني عليها وقد اقترض منها مبلغ 7000 جنيه لشراء توك توك وبعد أن حصل على المبلغ وقام بشراء التوك توك طالبت والدة زوجته بسداد المبلغ إلا أنه رفض ذلك ولما كررت مطالبته بسداد المبلغ احضر بنزين وسكبه على جسدها وأشعل النيران بها.

القبض على المتهم بحرق حماته في الفيوم

نقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى مستشفى سنورس المركزي وبعد الكشف الطبي قررت تحويلها لقسم الحروق بمستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، وحرر الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة القبض على الجاني ومباشرة التحقيق.

وفي سياق متصل أدلى المتهم بقتل شقيقته بقرية طبهار بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم ، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث، واعترف بقتل المجني عليها ، بسبب كثرة هروبها من المنزل ، وشكهم في سلوكها.

شاب يقتل شقيقته في الفيوم بسبب شكه في سلوكها

وتابع المتهم بقتل شقيقته في الفيوم في اعترافاته أمام مأمور قسم شرطة ابشواي، بأنه عقد العزم على قتل شقيقته بعد شكه في سلوكها، واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، لسوء سلوك المجني عليها وأنه انتظر حتى نامت ثم قام بذبحها.

وقال المتهم محمد خالد خلال جلسة تحقيق، إنه ارتكب واقعة قتل شقيقته " خلود " بسبب سوء سلوكها، قائلًا، "جابتلنا العار يا فندام ، الجيران كانوا بيتكلموا عنها، وكانت بتسيب البيت وتمشي.

وتسبب هروبه في انفصالها عن زوجها بسبب سلوكها وقمنا بقناع زوجها انا يسامحها ووافق وعادت إلى منزل زوجها وعقب ذلك فوجئنا بهروبها وابلغنا الشرطه باختفائها وبحثنا في كل مكان وعلمنا بتواجدها في مدينة السادس من اكتوبر فذهبنا واحضارنها وظلت اسبوع بالمنزل واثناء مشادة كلامية بيني وبينها فقدت فيها اعصابي وانهالت عليها ضربا ثم قتلتها.

وتابع محمد قاتل شقيقته في الفيوم ، الناس أكلت وشنا، وكنت لازم أقتلها ، فقررت أخلص عليها فذبحتها ، ويوم الواقعة حدثة مشاجرة بيني وبينها وقمت بإحضار آلة حادة " سكين مطبخ " وقمت بذبحه وسلمت نفسي للشرطة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found