حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اصطدام دائم لصندل دمياط بالعوامة: التحقيقات تكشف تفاصيل الحادثة

صندل في مياة النيل
صندل في مياة النيل

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الحوادث التي تشهدها طرق ومجاري مصر المائية، تم مؤخراً رصد حادثة مروعة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". الحادثة تتعلق بجنوح عوامة متواجدة في مجرى نهر النيل أسفل كوبري سمنود الملاحي بالغربية.

صندل تابع لإحدى الشركات قادماً من ميناء دمياط يتراكب أسفل الكوبري لقضاء الليلة، اصطدم بشدة بالعوامة المذكورة. وعاود التصادم مرة اخري

بتاريخ مساء 22 يوليو الجاري، وبينما كان صندل تابع لإحدى الشركات قادماً من ميناء دمياط يتراكب أسفل الكوبري لقضاء الليلة، اصطدم بشدة بالعوامة المذكورة. لم تنتهِ القصة هنا، فصباح اليوم التالي 23 يوليو، عند استئناف الصندل تحركه، عاود الاصطدام بالعوامة مرة أخرى، مما أدى لانفصالها واستأنف السير دون توقف. إلا أن تدخل الأهالي السريع أعاد العوامة إلى مكانها وقاموا بتثبيتها من جديد. قام أحد شهود العيان بإبلاغ القائم على الصفحة المعنية لنشر الخبر بهدف إبلاغ الجهات المختصة.

تحديد وضبط الصندل أثناء تراكيه حالياً بمحافظة المنيا، حيث اعترف قائده ومساعديه بارتكاب الواقعة

تمكنت الجهات الأمنية من تحديد وضبط الصندل أثناء تراكيه حالياً بمحافظة المنيا، حيث اعترف قائده ومساعديه بارتكاب الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة.

رصد أية وقائع سرقات للعلامات الإرشادية والأجزاء المعدنية للكبارى.

وفي ذات السياق، تواصل وزارة الداخلية جهودها المستمرة للمرور على كافة الطرق والمجاري المائية لرصد أية وقائع سرقات للعلامات الإرشادية والأجزاء المعدنية للكبارى. وقد أسفرت تلك الجهود خلال الفترة من 1 يناير 2024 حتى تاريخه عن ضبط 61 واقعة سرقة بإجمالي مضبوطات بلغت حوالي 18.5 طن. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حينه وعرض المتهمين على النيابة، وستستمر الوزارة في جهودها لضبط مرتكبي مثل هذه الوقائع التي تضر بمصالح وسلامة المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found