حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس السيدة ”نداء” المتهمة بضرب حماتها 4 أيام على ذمة التحقيقات في ديرب نجم

خناقة مع حماتها
خناقة مع حماتها

أمرت النيابة العامة في في مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بحبس السيدة "نداء"، المتهمة بالاعتداء على حماتها وسحلها، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات. الواقعة أثارت جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطع فيديو يظهر الاعتداء على مواقع التواصل الاجتماعي.

حبس "نداء" على خلفية التهم الموجهة إليها والتي تشمل ضرب والدة زوجها المغترب

أصدرت نيابة مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية قراراً بحبس "نداء" على خلفية التهم الموجهة إليها والتي تشمل ضرب والدة زوجها المغترب. الفيديو المتداول يظهر "نداء" وهي تعتدي على حماتها وتسحبها من حجابها، مما أثار موجة من الغضب والتعليقات عبر الإنترنت.

تحديد هوية من قام بنشر مقطع الفيديو على الإنترنت، وهو عامل مقيم بالخارج

وفقاً للبيانات الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية، فقد تم تحديد هوية من قام بنشر مقطع الفيديو على الإنترنت، وهو عامل مقيم بالخارج، ويظهر الفيديو تأثره من تصرفات زوجته المقيمة مع والدته في البلاد. الوزارة أكدت أن الاعتداء جاء بعد مشادة كلامية بين "نداء" وحماتها حول خلافات عائلية.

سبب الاعتداء كان بسبب اتهاماتها من قبل زوجة ابنها بعدم تقديم "موسم عاشوراء" أثناء فترة الخطوبة

من جهة أخرى، قالت السيدة حنان إبراهيم، الضحية، إن سبب الاعتداء كان بسبب اتهاماتها من قبل زوجة ابنها بعدم تقديم "موسم عاشوراء" أثناء فترة الخطوبة. وأضافت أن زوجة ابنها طالبتها بالكثير من الأموال مما أدى إلى تفاقم الخلافات بينهما، وأنها قامت بسحلها وضربها بشكل مفاجئ.

ردود الفعل والتطورات:بدأت التحقيقات في القضية، مع تكثيف الجهود من قبل وزارة الداخلية لفحص كافة ملابسات الحادث وضمان تحقيق العدالة.

تواجه السيدة "نداء" حالياً تهمة الاعتداء بالضرب، وبدأت التحقيقات في القضية، مع تكثيف الجهود من قبل وزارة الداخلية لفحص كافة ملابسات الحادث وضمان تحقيق العدالة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found