حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط متحرش بفتاة داخل ميكروباص في القاهرة: مواجهة حاسمة وشجاعة من الضحية

المتهم بالتحرش
المتهم بالتحرش

في حادثة جديدة تعكس الجرأة والشجاعة في مواجهة السلوكيات غير اللائقة، كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها سيدة أثناء استقلالها سيارة ميكروباص تابعة لإحدى شركات النقل الذكي في القاهرة. الحادثة، التي أثارت ردود فعل واسعة بعد تداولها عبر أحد المواقع الإخبارية، شهدت مشادة كلامية بين السيدة وأحد الأشخاص المتهم بالتحرش بها. وقعت الواقعة بتاريخ 29 من الشهر الجاري، حيث تمكنت السيدة من التصدي للمتحرش وإبلاغ مستقلي السيارة للمساعدة في تقديم الشكوى للسلطات.

واقعة تحرش تعرضت لها إحدى السيدات في سيارة ميكروباص بالقاهرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة تحرش تعرضت لها إحدى السيدات في سيارة ميكروباص بالقاهرة، كما تم تداولها على أحد المواقع الإخبارية. بتفاصيل الحادثة، تبين أنه بتاريخ 29 الجاري، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من قسم شرطة التجمع الخامس يفيد بتعرض إحدى السيدات للتحرش أثناء استقلالها سيارة ميكروباص تابعة لإحدى شركات النقل الذكي. وفقاً للبلاغ، قام أحد الركاب بالتحرش بالسيدة، ما أدى إلى مشادة كلامية بينها وبينه، حيث قامت السيدة بمعاتبته واستعانت بباقي الركاب للإبلاغ عن الواقعة.

اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتمت أحالتة الي النيابة العامة للتحقيق

وفي مواجهة الشرطة للمشكو في حقه، وهو مقيم بمحافظة الجيزة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة. على الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وتم تحويل القضية للنيابة العامة للتحقيق فيها.

جهود وزارة الداخلية ورجال الشرطة لمكافحة التحرش بالنساءولضمان الأمان المجتمعي وحماية حقوق الأفراد

تعدُّ مكافحة التحرش بالنساء جزءًا من الجهود الشاملة التي تبذلها وزارة الداخلية لضمان الأمان المجتمعي وحماية حقوق الأفراد، لا سيما النساء. وقد أطلقت الوزارة حملات توعية موسعة تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية احترام حقوق النساء وضرورة التصدي لأي تصرفات تسيء إليهن. كما ركزت الحملات على تشجيع الضحايا على التبليغ عن أي حوادث تحرش، مع التأكيد على أن القانون يقف بجانبهم لحمايتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found