حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص إثر سقوطه من الطابق الثالث عشر في دار السلام بالقاهرة

جثة- حوادث اليوم.
جثة- حوادث اليوم.

شهدت منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة حادثاً مأساوياً عندما لقي شخص مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث عشر بأحد العقارات السكنية. أثار الحادث حالة من الفزع والصدمة بين سكان المنطقة، وتوجهت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث عقب تلقي بلاغ من غرفة عمليات النجدة. وقامت السلطات المختصة بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوعه، في وقت يعكف فيه المحققون على جمع الأدلة والاستماع إلى الشهود.

بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار سكني في أحد الشوارع بمنطقة دار السلام

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار سكني في أحد الشوارع بمنطقة دار السلام. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ حيث عثرت على جثة شخص مصاب بكسور وكدمات في جميع أنحاء جسده. تبين أن الشخص قد سقط من الطابق الثالث عشر من العقار، مما أدى إلى وفاته في الحال نتيجة الإصابات البالغة.

استجواب سكان العقار والشهود العيان لتحديد ملابسات الحادث، سواء كانت نتيجة حادث عرضي أو أي أسباب أخرى

تم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق. وفي الوقت نفسه، حررت الشرطة المحضر اللازم لبدء التحقيقات الرسمية في الواقعة. ويعمل المحققون على استجواب سكان العقار والشهود العيان لتحديد ملابسات الحادث، سواء كانت نتيجة حادث عرضي أو أي أسباب أخرى قد تكون أدت إلى هذا السقوط المأساوي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found