حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة شخص داخل منزله بدمنهور

جثة
جثة

شهدت محافظة البحيرة واقعة مأساوية حيث أنهى حياته شنقا بواسطة حبل في مدينة دمنهور، قبل أن يتم نقله إلى مشرحة المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف التي هرعت إلى المكانن، وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع عامل أنهى حياته شنقا بواسطة حبل في مدينة دمنهور

خيم الحزن على محافظة البحيرة بإقدام عامل على إنهاء حياته بواسطة حبل في مدينة دمنهور، حيث أنهم لم يصدقوا خبر الوفاة، وتعالت صرخات الأسرة والأهل عندما عثرت الأسرة على جثمانه داخل غرفاته دون حركة منقطع الأنفاس.

وتجمع أهالي دمنهور في منزل العامل من أجل مساندة الأسرة في مصابها الذي وقع عليها بإقدام عامل على إنهاء حياته شنقا بواسطة حبل في مدينة دمنهور، بعدما انتشر خبر وفاة شخص في العقد السادس من العمر بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، اليوم الخميس، على التخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته بالمنزل، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتداول عدد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتواجد سيارة الإسعاف في مكان منزل الجثة، أثناء نقله لسيارة الإسعاف وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي.


بداية واقعة مصرع عامل أنهى حياته شنقا بواسطة حبل في مدينة دمنهور

وتعود بداية مصرع عامل أنهى حياته شنقا بواسطة حبل في مدينة دمنهور، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوجود حالة شنق داخل منزل بحي أبو عبد الله بمدينة دمنهور، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة لشخص في العقد السادس من العمر، مقيم مدينة دمنهور، مشنوقا وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع عامل أنهى حياته شنقا بواسطة حبل في مدينة دمنهور

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وامرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found