حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على سائق دهس 3 أشخاص وتسبب في وفاة 2 منهم بمدينة نصر

متهم
متهم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، من وجود حادث تصادم وحالات وفاة بدائرة القسم.

القبض على سائق دهس 3 أشخاص وتسبب في وفاة 2 منهم بمدينة نصر

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال استقلال سائق، مقيم بدائرة القسم، سيارة نقل قلاب -بدون لوحات-، اصطدم بدارجة نارية يستقلها 3 أشخاص، ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة الثالث بجروح وكسور، ولاذ المتهم بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

وفي وقت سابق أنقذت العناية الإلهية شابا من الموت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدما دهس قطار الموتوسيكل الخاص به على شريط السكة الحديد، أثناء مروره بمزلقان غير شرعي بجوار كوبري وزيري بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، حيث قفز الشاب من الموتوسيكل وتركه أمام القطار وفر هاربا.

كانت البداية بتلقي غرفة العمليات بلاغا يفيد بوقوع حادث دهس قطار لموتوسيكل بجوار كوبري وزيري بمركز فرشوط، دون وقوع ضحايا أو مصابين، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام شاب يقود موتوسيكل بالمرور بمزلقان غير شرعي بجوار كوبري وزيري بمركز فرشوط، فوجئ بمرور القطار فأسرع بالقفز منه، وفر هاربا، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية أو إصابات، في حين تحطم الموتوسيكل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found