حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:13 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلافات على الميراث بسوهاج

طلق ناري
طلق ناري

إصابة شاب خريج حاصل على ليسانس، بطلق ناري بسمانة الساق اليسرى، في مشاجرة نشبت بينه وبين نجل عمومته الذي تعدى عليه وإطلق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها.

إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلافات على الميراث بسوهاج

بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية،آلت إليهما بالميراث بدائرة مركز شرطة ساقلتة بمحافظة سوهاج، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة ثلاثيني إثر تعدي نجل عمومته عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلًا من: طرف أول المصاب "عماد ع.ا.ح "30 سنة حاصل على ليسانس، وطرف ثاني "احمد ع.ا.م "24 سنة- عامل، والطرفين أبناء عمومه ويقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول المشار إليها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found