حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ولع فيها بسبب 47 جنيه .. سائق يُشعل النيران فى زوجته بالبحيرة

اسعاف
اسعاف

شهدت مدينة دمنهور فى محافظة البحيرة، واقعة مؤسفة، حيث أقدم زوج على إضرام النيران في زوجته بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلاف على مبلغ 47 جنيها، قيمة فوائد قسط قرض خاص بالمتهم.

ولع فيها بسبب 47 جنيه .. سائق يُشعل النيران فى زوجته بالبحيرة

وأصيبت الزوجة بحروق من الدرجة الثالثة بأنحاء متفرقة في أنحاء الجسم، ونقلت إلى مستشفى دمنهور التعليمي، ثم تم إحالتها إلى مستشفى الحروق بمدينة كفر الدوار.

اعتداءات متكررة بالضرب


من جانبه، قال شقيق المجني عليها ، إن واقعة اعتداء المتهم بالضرب على شقيقته لم تكن الأولى، مشيرًا إلى أن زوج شقيقته "م - 47 عاما"، يعمل سائقًا، وأنه اقترض مبلغًا من المال، وكانت زوجته هي الضامن، ونشبت بينهما الخلافات بعد ذلك بسبب سداد الأقساط.

شقيق المجني عليها: "رش عليها بنزين وولع فيها"


وتابع شقيق الزوجة، المجني عليها، راحت تدفع القيمة لقيت في غرامة تأخير 47 جنيهًا متبقية عليه، فغضب وظل يهينها بالألفاظ، وحاول إلقاءها من شرفة الشقة، وبعدين دخلها الصالة ودخل المطبخ وسحب سكينة وهددها بالقتل.

وأضاف: بعدها قام برش البنزين على وجهها وأشعل فيه النيران بالولاعة، فجريت إلى الحمام محاولة إنقاذ نفسها".

وتابع: بعد نقلها للمستشفى هددها بالقتل إذا ذكرت اسمه في الواقعة.. وحرر محضرًا كيديا اتهمها بأنها أشعلت النيران في نفسها، وعلل ذلك بإصابتها بمرض نفسي".

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 9487 لسنة 2024 جنح قسم شرطة دمنهور، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found