حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحبس 3 سنوات لـ مستريحة الغردقة لاستيلائها على 2.6 مليون جنيه من المواطنين

متهمة
متهمة

قضت محكمة جنح الغردقة، اليوم الخميس، بالحبس لمدة 3 سنوات لمستريحة الغردقة والكفالة المالية، بعد اتهامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين مقابل أرباح شهرية وعدم رد المبالغ.

وكانت جهات التحقيق بالغردقة، قررت إحالة سيدة للمحاكمة الجنائية محبوسة على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضدها من عدد من الأهالي؛ لاتهامها بالاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها لهم.

الحبس 3 سنوات لـ مستريحة الغردقة لاستيلائها على 2.6 مليون جنيه من المواطنين

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من إلقاء القبض على سيدة تدعى إ ص. ا في مدينة الغردقة لاتهامها بالاستيلاء على أكثر من 2.6 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها لهم.

وتلقى قسم شرطة أول الغردقة بلاغات من 3 مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم لقيامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 2،6 مليون جنيه، بزعم توظيفها لهم في مجال تصنيع الملابس والمفروشات وأجهزة المحمول نظير أرباح شهرية متفق عليها مقابل 15 ألف جنيه عن كل 100 ألف جنيه شهريا، إلا أنها لم تفي بذلك ولم تقم برد المبالغ التي حصلت عليها منهم وتم اخطار اللواء محي سلامة مدير الأمن بالبلاغات.

تم تشكيل فريق أمني من ضباط قسم أول الغردقة، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية من مباحث قسم أول الغردقة تم ضبطها وبدء التحقيقات في البلاغات.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وتحرير المحضر وإخطار الأجهزة المختصة لاستكمال التحقيقات وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found