حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفض يتجوزها .. تفاصيل مقتل شاب على يد 4 مسجلين بتحريض من سيدة بالغربية

جثة
جثة

لقي شاب يُدعى بهاء الذين أيمن بهاء- ٢٢ سنة، مقيم بقرية كفر فرسيس مركز زفتى بمحافظة الغربية، مصرعه على يد ٤ أشخاص بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، حين انهالوا عليه ضربًا بالطوب البلوك والانترلوك، فحطموا رأسه وحطموا مركبة التوك توك الذي كان يقوده، أمام مدرسة زفتى الصناعية، بشارع الجيش بدائرة قسم شرطة زفتى.

رفض يتجوزها .. تفاصيل مقتل شاب على يد 4 مسجلين بتحريض من سيدة بالغربية

ويقول أيمن بهاء، والد الضحية، إن المشادة ليست وليدة اللحظة، ولكن المتهم الأول م.ح-٣١ سنة، هدد ابنه أكثر من مرة وأنه ذهب لوالد المتهم الأول في منزله بقرية سندبسط مطالبًا منه بكف يد المتهم عن المجني عليه، إلا أن المتهم استعان بثلاثة أشقياء ونفذوا جريمتهم وقتلوا ابنه ونفذوا تهديداتهم دون أي رادع.

وأكد أن هذه التهديدات بدأت من إحدى سيدات القرية وهي زوجة المتهم الأول وذلك انتقامًا من ابنه بعدما رفض الزواج منها قبل زواجها من المتهم، مؤكدًا أنها هي الأخرى أكدت لزوجة عم الضحية، أنها تزوجت من زوجها المسجل قتل وبلطجية وفرض نفوذ وسبق حبسه في قضية قتل، من أجل قتل ابنه.

وأضاف، انهم وسطوا أكثر من شخصية من قرية كفر فرسيس بينهم العمدة، وأكثر من شخصية من مركز زفتى، للصلح إلا أن المتهم كان يرفض بداعي أن المجني عليه دائمًا ما يتحرش بزوجته قبل الزواج، وسبق للزوجة أن وجهت له اتهامات في محاضر رسمية بلغت ٤ محاضر لإرغامه على الزواج بها كي تتنازل إلا أنها خسرت كل القضايا أمام القضاء فقررت اللجوء لوسائل أخرى وهي تحريض زوجها على قتل نجله وهو ما حدث.

ويضيف أن الشاب المتوفي، اتصل به مستنجدًا به يخبره أن المتهم الأول م.ح، ومعه عدد من البلطجية يتبعونه ويريدون به السوء إلا أن الأب طلب من ابنه الهرب وهرول إليه من القرية إلى مركز زفتى فوجد ابنه في المستشفى العام، ليقص عليه كيف هجم عليه الرباعي المتهم وكيف أنهى م.ح حياته بالضرب بالطوب والانترلوك على رأسه، مطالبًا والده بالحصول على حقه.

وقال الأب، إن الأهالي أمسكت أحد الأشخاص الـ٤ وسلمته قسم شرطة زفتى، وهو الذي أدلى بمواصفات وتفاصيل الباقين وتم ضبطتهم خلال ٢٤ ساعة وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة القضية وضبط وإحضار المحُرضة.

ونجحت مباحث قسم شرطة زفتى التابع لمديرية أمن الغربية، بقيادة الرائد عبد الحكيم درويش، رئيس المباحث في ضبط شخصين مسجلين خطر بعد قيامهما بقتل شاب في مطلع العقد الثالث من عمره، في الحال، وذلك بمنطقة شارع الجيش القبلي داخل مدينة زفتى.

تلقى اللواء أيمن عبد الحميد، مدير أمن الغربية، إخطارًا من قسم شر طة رفتى، يفيد وصول بلاغ من مستشفى زفتى العام باستقبال شاب يُدعى بهاء. م- ٢٢ سنة مصاب بطعنات نافذة في أماكن متفرقة وتوفي فور وصوله مستشفى زفتى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار قسم شرطة زفتى.

وتحركت قوات الأمن بقيادة الرائد عبد الحكيم درويش، رئيس مباحث قسم زفتى، لمحل الواقعة وتم ضبط المتهمين بقتل الشاب، وضبط الأسلحة المستخدمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة وجار العرض على النيابة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإيداع الجثة مشرحة المستشفى لحين توقيع الكشف الطبي عليها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found