حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:04 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرة عنيفة في بلبيس تترك أربعة مصابين بجروح خطيرة

مشاجرة تعبيرية
مشاجرة تعبيرية

شهدت منطقة بلبيس بمحافظة الشرقية مشاجرة عنيفة أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص بطلقات خرطوش وجروح متفرقة في أنحاء جسدهم. الحادثة أثارت حالة من الذعر بين سكان المنطقة، وأدت إلى تدخل سريع من الأجهزة الأمنية لنقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي وتقديم الإسعافات اللازمة لهم. تفاصيل المشاجرة وأسبابها لا تزال قيد التحقيق من قبل النيابة العامة.

أربعة أشخاص مصابين بطلقات خرطوش وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، إثر نشوب مشاجرة بنطاق مركز بلبيس

استقبل مستشفى بلبيس المركزي بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الأحد، أربعة أشخاص مصابين بطلقات خرطوش وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، إثر نشوب مشاجرة بنطاق مركز بلبيس.

بدأت الحادثة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي تفيد باستقبال أربعة أشخاص، بينهم اثنان مصابان بطلق خرطوش في القدمين، واثنان آخران مصابان بجروح متفرقة في أنحاء الجسد، نتيجة مشاجرة نشبت في دائرة المركز.

الحادثة أثارت حالة من الاستنفار الأمني في المنطقة، حيث تسعى الجهات المختصة إلى الكشف عن ملابسات المشاجرة

تم تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم للمصابين في المستشفى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات. الحادثة أثارت حالة من الاستنفار الأمني في المنطقة، حيث تسعى الجهات المختصة إلى الكشف عن ملابسات المشاجرة وأسبابها، وتقديم المسؤولين عنها إلى العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found