حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:38 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جثة متحللة وحلق وسوداني.. القصة الكاملة لـ مقتل الطفلة جنى في الشرقية

الطفلة جنى محسن
الطفلة جنى محسن

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهمين في واقعة العثور على الطفلة جنى محسن - 8 سنوات - في حالة تحلل بعد تغيبها 3 أيام في نطاق قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

التحريات دلّت على أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة متهمين بغرض سرقة القرط الذهبي للمجني الخاص بالمجني عليها، حيث تمكنوا من استدراجها وسرقة قرطها الذهبي والتخلص منها.

العثور على جثة طفلة في حالة تحلل بعد تغيبها 3 أيام في العاشر من رمضان

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة جنى محسن، 8 سنوات، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، مُبلغ بتغيبها عن منزل أسرتها منذ ظهر الخميس الثاني من شهر يوليو الجاري، حيث كانت الجثة في حالة تحلل وقت العثور عليها بعد 3 أيام من تاريخ تغيبها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1489 جنح قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان لسنة 2024.

جثة متحللة وحلق وسوداني.. القصة الكاملة لـ مقتل الطفلة جنى في الشرقية

توصلت التحريات إلى وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة، فيما تبين أن وراء ارتكاب 3 اشخاص بفرض سرقة القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها، وأن مرتكب جريمة القتل هو المدعو محمد أ ج ع، 36 سنة، عاطل، مقيم في محافظة أسيوط، سبق اتهامه في قضايا سرقة ومشاجرة وتبديد.

أفادت تحريات رجال المباحث الجنائية بأن المتهم كان قد استدرج الطفلة المجني عليها أثناء ذهابها لشراء طماطم لأسرتها بزعم شراء حلوى لها، قبل أن يصعد بها إلى منزل تحت الإنشاء - محل العثور على الجثة - وهناك كتم أنفاسها وسرق قرطها الذهبي ولاذ بالفرار هاربًا للاختباء لدى بائع خردة زميله - سوداني الجنسية - في محافظة القاهرة، حيث أعطى المتهم القرط الذهبي إلى زميله لكي يبيعه، وأعطاه الأخير بدوره إلى سيدة لتبيعه رغم علمهما بأن القرط الذهبي متحصلات جناية سرقة.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found