حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:13 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صورهم فيديو وأرسله لزوجته.. كيف قتل عامل أولاده الأربعة في قليوب؟

جثة
جثة

كشفت التحقيقات الأولية بواقعة مقتل أربعة أبناء على يد والدهم بقرية حلابة في قليوب بمحافظة القليوبية، أن المتهم يعمل عاملا في سوق العبور، وأنه كان دائم تعاطي المواد المخدرة.

كيف قتل عامل أولاده الأربعة في قليوب؟

كما تبين أن زوجته تاركة للمنزل بسبب خلافات زوجية وكثرة تعديه عليها بالضرب والإهانة، وأن المتهم قتل أولاده الأربعة بعدة طعنات وذبح بالرقبة، ووضع الجثث بجوار بعضها، وصورها فيديو، وأرسله لوالدتهم لرفضها الرجوع إليه.

كما كشفت التحقيقات أن المجنى عليهم جميعا كانوا مرتدين كافة ملابسهم وأن الأب المتهم بعدما قتلهم وضع كل جثتين من أبنائه بجوار بعضهما، بعد أن أعطاهم عصيرًا به مخدر لينفذ جريمته البشعة.

وكان قد انتقل فريق من جهات التحقيق بمركز قليوب بمحافظة القليوبية لموقع مقتل 4 أبناء على يد والدهم بقرية حلابة في قليوب، وأمرت جهات التحقيق عقب مناظرة الجثامين بنقلها لمشرحة مستشفى قليوب العام وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وإعداد تقرير الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفين عن الحادث وملابساته، ورفع جميع البصمات الموجودة بمسرح الجريمة وسؤال الجيران والتحفظ على مكان الجريمة وعمل كردون أمني حوله.

وكانت قد شهدت قرية حلابة التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة كان ضحيتها أربعة أشقاء قتلهم والدهم، وهم كل من جلال عبد العظيم 21 سنة، وتسنيم 18 سنة، وريتاج 9 سنوات، ونديم 15 عاما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found